القائمة الرئيسية

الصفحات

عملية التصويت الالكتروني على مصير الموسم الكروي تنطلق غدا



تشرع غدا الثلاثاء، اتحادية كرة القدم الجزائرية، في إرسال المقترحات الخاصة بمصير الموسم الكروي، المتفق عليها في اجتماع المكتب الفدرالي المنعقد يوم 15 جويلية الجاري، الى كل أعضاء الجمعية العامة للتصويت عليها عبر البريد الإلكتروني.

وتقدم المكتب الفدرالي للفاف، بطلب لوزارة الشباب والرياضة، نهاية الأسبوع الماضي، لعقد جمعية عامة استثنائية، و لكن طلبها قوبل بالرفض، ليتقرر اللجوء إلى الاستشارة الإلكترونية.

وقال عمار بهلول، عضو المكتب الفدرالي :" غدا، نرسل المقترحات لأعضاء الجمعية العامة، و هم مطالبين بالتصويت و ارسال اختياراتهم في ظرف أربعة ايام، أي بتاريخ 25 جويلية، تكون كل الرسائل قد وصلت إلى البريد الخاص بالفاف.. عملية الفرز الإلكتروني، تكون بحضور عضو من المكتب الفدرالي، و الأمين العام للفاف و محضر قضائي، و الإعلان عن النتائج يكون في الاجتماع المقرر نهاية الشهر".

واقتصرت مقترحات المكتب الفدرالي لانهاء الموسم على ثلاثة نقاط، وهي: إعلان موسم ابيض، اعتماد الترتيب الحالي لكل البطولات مع تحديد البطل و الصاعدين و الفرق التي تسقط، و في الأخير، تحديد البطل و الصاعدين دون سقوط أي فريق، و هو المقترح الأقرب لأن يلقى الاجماع.

ويشار إلى ان النشاط الرياضي في الجزائر، متوقف منذ 16 مارس، بسبب تفشي وباء " كورونا" في مختلف ولايات الوطن.
هل اعجبك الموضوع :
الجزائر برس، وسيلة إعلامية لنقل أخر الأحداث في الجزائر لحظة بلحظة بمصداقية وأمانة.

تعليقات