القائمة الرئيسية

الصفحات

الحماية المدنية ترد على فيديو الفنانة إيمان نوال

نشرت المديرية العامة للحماية المدنية، ردا على صفحتها الرسمية، على فيديو الفنانة إيمان نوال، فيما يخص رفض أعوان الحماية المدنية التدخل من أجل فتح باب منزلها.

وجاء في البيان :" فيما يخص نشر فيديو رفض تدخل الحماية المدنية لفتح باب منزل الفنانة إيمان نوال، نوضح للرأي العام أن الحماية المدنية ليست من مهامها فتح الأبواب، إلا في حالة وجود خطر أو شخص داخل البيت وهو معرض للخطر، أو وجود أشخاص مهما كانت أعمارهم أطفال، مراهقين، رجال أو نساء فاقدين للوعي أو لا يردون، وحتى في حالات لما يكون البيت خالي من السكان ويوجد خطر على السكان ، كإندلاع حريق، خطر الإنهيار وما شبه ذلك".

وأضافت الحماية المدنية بأن " التدخل يكون بطلب وحضور من زملائنا في الشرطة أو الدرك الوطني وحتى السيد وكيل الجمهوية إذا تطلب الأمر"، وخاطبت الفنانة بقولها " سيدتي الفاضلة إن أعوان الحماية المدنية لا يتاخرون في الإسعاف والإنقاذ ولو كلف ذلك حياتهم وللعلم فقط تتدخل اسعافاتنا لضمان تقديم الإسعاف كل 34 ثانية".

وكانت الفنانة إيمان نوال قد نشرت، أمس الاثنين، فيديو على حسابها، لقي تفاعلا كبيرا، أكدت فيه باكية أن مفتاح شقتها تعرض للكسر في فترة الحجر المنزلي، وأنها استغاثت بمصالح الحماية المدنية، غير أنها لم تلبّ ندائها.
هل اعجبك الموضوع :
الجزائر برس، وسيلة إعلامية لنقل أخر الأحداث في الجزائر لحظة بلحظة بمصداقية وأمانة.

تعليقات