القائمة الرئيسية

الصفحات

تبون يدعو لبرمجة المباريات الرياضية دون جمهور بسبب " الكورونا"



دعا عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية، إلى ضرورة أخذ كل التدابير اللازمة للحد من إنتشار "فيروس كورونا" في الجزائر، وهذا بعد ارتفاع عدد المصابين بهذا الوباء إلى 20 شخصا.

وحسب بيان مجلس الوزراء، المنعقد مساء الأحد 8 مارس، فإن رئيس الجمهورية، دعا إلى برمجة المنافسات الرياضية دون جمهور عند الاقتضاء، تفاديا لانتشار " فيروس كورونا" في البلاد.

و بعد مداخلة وزير الصحة و إصلاح المستشفيات عبد الرحمان بن بوزيد، الذي تطرق إلى الإجراءات التي اتخذها قطاعه لمواجهة خطر "كورونا"، شكر تبون، موظفي قطاعات الصحة و الأمن و الحماية المدنية، على المجهودات المبذولة في التصدي لخطر هذا الوباء.

و يشار إلى أن عدد المصابين " بكورونا" في تزايد بحيث وصل العدد إلى 20 شخصا، و هو ما يدفع بالسلطات العمومية لاتخاذ كل الإجراءات الوقائية لحماية المواطنين.

و صرح عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة سابقا، انه من الممكن برمجة مباريات كرة القدم دون جمهور، إن تلقت هيئاته الضوء الأخضر من وزارتي الشباب و الرياضة و الصحة و إصلاح المستشفيات، كما استبعد مدوار، تأجيل المقابلات.

هذا، وقد أعلنت اتحادية السباحة في الساعات الأخيرة، عن تأجيل بطولتي إفريقيا ( المنطقة الأولى) و المغاربية، إلى موعد لاحق، تفاديا لوقوع إصابات جديدة "بفيروس كورونا"، علما أن البطولتين كانتا مقررتين في الجزائر ما بين 1 و 4 أفريل المقبل.
هل اعجبك الموضوع :
الجزائر برس، وسيلة إعلامية لنقل أخر الأحداث في الجزائر لحظة بلحظة بمصداقية وأمانة.

تعليقات