القائمة الرئيسية

الصفحات

نصر حسين يتعرض للسرقة عشية "الداربي" مع شباب بلوزداد



تعرض مركز تدريبات نصر حسين داي، "بن صيام" للسرقة و التخريب من قبل مجموعة شبان، خلال الحصة التدريبية التي كان يقودها المدرب ايت جودي، صبيحة الخميس الماضي، تحسبا لمواجهة الغد امام شباب بلوزداد، برسم الجولة ال18 لبطولة الدرجة الأولى.
كشف مصدر من بيت النصرية، ان المدرب ايت جودي و لاعبيه تفاجؤوا باقتحام مجموعة من الشبان، أرضية ملعب بن صيام، قبل أن يتوجهوا نحو غرف تغيير الملابس و مكتب حفظ معدات التدريب.
واضطر ايت جودي، لتوقيف الحصة التدريبية نهائيا، وعند العودة إلى غرف تغيير الملابس، اكتشف سرقة بعض الأغراض الخاصة منها هاتف نقال ذكي لأحد اللاعبين، تخريب بعض معدات التدريبات، كالحبال، و الكرات، و بعض المخروطات، و هو ما دفع بالناطق الرسمي للنادي مراد لحلو، بإيداع شكوى لدى مقر شرطة حسين داي، بعدما عقد اجتماع طارئ، بين الرئيس، بشير ولد زميرلي، ومدير فرع كرة القدم مرزقان شعبان، و المناجير العام شريف عبد السلام، و مراد لحلو، بحيث تقرر فتح تحقيق داخلي أيضا.
وفي إتصال هاتفي، عبر المدرب عز الدين ايت جودي، عن أسفه لما حدث للاعبيه، مشيرا في نفس الوقت الى انه لا يريد تأجيل الحديث عن الواقعة للحفاظ على تركيز اشباله :" من المؤسف ان نتعرض لمثل هذه التصرفات، فقد اثرت نوعا ما على اللاعبين، خاصة قبيل مباراة هامة، و لكن لن نتطرق لهذا الموضوع حاليا لأن الوقت غير مناسب، فنحن نركز على مهمتنا غدا.. اللقاء لن يكون سهلا، ولذلك حضرنا اللاعبين بالطريقة التي تسمح لهم بتقديم أفضل ما لديهم و تحقيق الفوز، لمحو الهزيمة السابقة امام جمعية الشلف".
و يشار الى انه حدث نفس الشيء مع غرف تغيير ملابس شباب بلوزداد، في ملعب 20 اوت 55 بالعناصر، التي تعرضت للسرقة بتاريخ 31 أكتوبر 2019 ، وبالتحديد عقب مواجهة وفاق سطيف، اذ قدرت المسروقات بحوالي 100 مليون سنتيم، بحيث قدمت حينها إدارة بلوزداد شكوى لدى الشرطة لمعرفة و القبض على الفاعلين.
و تجدر الإشارة، إلى نصر حسين داي، سيواجه مساء الغد، الجار شباب بلوزداد، بملعب 5 جويلية في اطار الجولة ال18 لبطولة الدرجة الأولى، بحيث يتوجب على النصرية الفوز لتعزيز حظوظها في البقاء، علما أن الفريق يحتل المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام.
هل اعجبك الموضوع :
الجزائر برس، وسيلة إعلامية لنقل أخر الأحداث في الجزائر لحظة بلحظة بمصداقية وأمانة.

تعليقات