القائمة الرئيسية

الصفحات

كورونا يهدد لاعبا الخضر بن ناصر و فارس في ايطاليا


بات لاعبا المنتخب الوطني، اسماعيل بن ناصر، ومحمد فارس، الناشطان في دوري الدرجة الاولى الايطالية، مهددان بفيروس كورونا، الذي ظهر مؤخرا في الصين، اقصى القارة الاسيوية ووصل الى شمال ايطاليا، بحيث راح ضحيته شخص يبلغ من العمر 75سنة، حسب ما اعلنت السلطات الايطالية على لسان وزير الصحة، روبرتو سبيرانزا.
و من المتوقع ان تتخذ أغلب اندية الشمال الايطالي، بما فيها ناديا " اي سي ميلان" و " سبال" اللذان يلعب لهما بن ناصر و فارس على التوالي، التدابير اللازمة لحماية لاعبيهما من امكانية الاصابة بفيروس كورونا، لاسيما و ان كل فريق منهما لا يمكنه ايقاف نشاطاته الرسمية و خاصة التدريبات اليومية، التي قد تنقل الى قاعات مغلقة، كاجراء وقائي، خاصة بعدما اعلنت السلطات الايطالية عن الغاء التجمعات الدينية و تجميد النشاطات الثقافية في عشر بلدات قريبة من وقوع اول اصابة "بالفيروس".
و حسب وكالة الانباء الايطالية، فان الشخص المتوفي هو من مدينة بادو، الوقاعة شمال ايطاليا، علما ان مدينتي ميلانو و فيرار، اين يلعب يقطن بن ناصر و فارس، تقعان ايضا في الشمال الايطالي، ما يجعلهما مهددان بهذا الفيروس، الذي قدم من اسيا الى اوروبا.
و يشار الى ان عدد من اللاعبين الذين انظموا من اندية اوروبية الى فرق صينية صيف العام الماضي او الذي قبله، عادوا الى القارة العجوز، قبل غلق باب التحويلات الشتوية نهاية جانفي الماضي، هربا من فيروس كورونا على غرار البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي التحق بنادي "داليان برو" الصيني، في صيف 2018، قبل ان يعود الى اتليتيكو مدريد.
وذكر نفس المصدر، بأن السلطات الايطالية، طلبت من سكان منطقة "لامبارديا"، البقاء في منازلهم كاجراء مؤقت، بعدما تم التاكد من اصابة 14 شخصا " بالفيروس"، منهم خمسة اطباء، كما سجلت حالتين في منطقة "فينيتو".
و يشار الى ان اللاعب الدولي فوزي غولام، غير معني لحد الان بالاجراءات الوقائية، كونه ينشط في نادي نابولي في جنوب ايطاليا.
هل اعجبك الموضوع :
الجزائر برس، وسيلة إعلامية لنقل أخر الأحداث في الجزائر لحظة بلحظة بمصداقية وأمانة.

تعليقات